موقع المهندس أحمد جلال عشه العام بديرب نجم -محافظة الشرقيه
أهلا وسهلا بكم في موقعكم الخاص والشيق
المهندس أحمد جلال عشه العام بديرب نجم - محافظة الشرقيه لو فيه اي استفسار او تشويق لأي شئ مهما كان فلا تتردد بالاتصال بي عن طريق الموبايل او الخط الأرضي
تحياتي : المهندس جلال والمهندس زياد عشه

موقع المهندس أحمد جلال عشه العام بديرب نجم -محافظة الشرقيه

انتظروا كل ما هو جديد مع موقع المهندس أحمد جلال عشه
 
الرئيسيةالرئيسية  موقع أمل صلاح حموقع أمل صلاح ح  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» إذا أعطاك أحد مضلة ماذا تعني في الحلم
الثلاثاء يوليو 01, 2014 4:48 pm من طرف zineb

» حلم صحيت وانا ابكي
السبت أبريل 26, 2014 3:11 pm من طرف دحوم

» وداعـــــــاً لقطع النت مع برنامج
الأربعاء أبريل 23, 2014 10:46 am من طرف خالد فتحى2

» الحلم وتفسيره
الثلاثاء فبراير 05, 2013 2:00 am من طرف Frawlah

» طلب يمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟
الإثنين سبتمبر 17, 2012 2:59 pm من طرف مصطفى 86

» http://www.link0777.com/
الثلاثاء يونيو 12, 2012 1:34 am من طرف داليا

» هام جداااااااااااا
الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:27 pm من طرف admin

» مسجات ضم واحضان
الثلاثاء مايو 18, 2010 4:57 pm من طرف admin

» رسائل لعيد الربيه
الثلاثاء أبريل 06, 2010 4:28 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 الحلم وتفسيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr



ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 33
العمل : مهندس
نقاط التميز : 10
رقم العضويه : 15
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: الحلم وتفسيره   الجمعة فبراير 20, 2009 7:57 pm

-1

أنا دايمًا باحس إني هاموت مش عارف ليه، مع إني بازعل قوي لما افتكر إني هاموت؛ لأني لسه عايز أعمل حاجات كتير....

يشير هذا الحلم لمحاولة الشيطان القعود بك عن تحقيق أحلامك الكبرى، ومنحك المبرر للإخفاق وعدم التمتع بطموحات عالية وهو أنك على وشك الموت، ولا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى، ولا يملك أحد تحديد موعد موته ولو كان نبيًا.

-2

كنت في ضائقة شديدة وصبرت الحمد لله سبحانه وتعالى، فحلمت أن جدي المتوفى أعطاني عشرين جنيهًا وشهادة ميلادي وقال لي علشان كتب كتابك، وأنا كنت عارفة اللي يقصده، مع العلم إني ماكنتش مخطوبة... أرجو الرد..

يشير هذا الحلم إلى ثقتك في الله سبحانه وتعالى وتوقع مكافأته على صبرك على قضائه فلا مهرب منه إلا إليه جل شأنه، كما يشير إلى مدى حبك لجدك يرحمه الله سبحانه وتعالى وتوسمك الخير برؤياه والربط بينه وبين تحقق المراد ونوال العفو والرحمة والفرج القريب من الله ذي المنن.

-3-

حلمت أختي أن فيه يوم جرس البيت اللي في الشارع رن وهي نزلت تشوف مين، لقت شخصين مع أختي في المعهد أحمد ومحمد، فخرجت أنا وأختي معاهم، وأختي وهي نازلة من البيت كان معاها كاس شكله رقيق جدا فيه عصير ما نجو فأختي شربت شوية وبعدين أحمد شرب العصير المتبقي، وبعدين أختي مشيت مع أحمد وأنا مشيت لوحدي ومحمد مشي لوحده، وبعدين قابلنا أختنا ابتسام فمشيت معاها، ورحنا فرح وأختي سالي كانت واقفة مع أحمد ومعظم الناس اللي كانوا في الفرح كانوا بيسلموا على سالي وأحمد وبس وأختي وأحمد راحوا يسلموا على واحدة قريبتنا وكانت أختي بتهنيها على خطوبتها بس هي كانت في الحقيقة مخطوبة وبعد كده كملنا الفرح.


يشير هذا الحلم إلى رغبة أختك في أن تعيش قصة حب، في النور والعلن، وتحت مظلة الشرع والقانون، في نفس الوقت الذي يدل فيه الحلم على مدى ثقتها فيك وقدرتها على ائتمانك على أسرارها، ورغبتها في ألا تفترقا طوال العمر لا في السراء ولا الضراء.

-4-

أنا مخطوبة وعندي مشاكل يعني هنفصل وحلمت إني لابسة فستان زفاف أبيض وقاعدة وسط هيصة وفرح بس ماشية وسط الناس لوحدي. فيه واحد من جيرانا قابلني وقالي دايما لوحدك حتى في دي رديت وقلت له أحسن وطول عمري كسبانة وماله اللي من غير الناس الناس هاتعملي إيه؟. وصحيت من نومي. في اليوم ده نمت وأنا بقرأ قرآن، بعد ما صليت قيام كان في بالي دعاء الاستخارة.

يشير هذا الحلم إلى توجسك من الخطوة التالية التي سوف تخطينها، ومع ذلك فإن ثقتك في ضرورة القرار الذي تفكرين فيه، تمنحك بعض السلوى والسكينة، وتقوي من عزيمتك على تنفيذ ما ترينه سوف ينقذ مستقبلك كله، حتى لو لم يكف الناس عن الكلام عنك بما يغضبك.

-5-

ماما حلمت أنها ماشية في طرقات أثرية (زي أيام المماليك كده) وفجأه سمعت نباح كلاب من غير ماتشوفها فخافت وهي في الأحلام اللي زي دي بيبقى عندها قدرة تطير على ارتفاع منخفض من الأرض حتى تتجنب الأذى وكل ما تحاول تنزل تلاقي ناس قاعدة وبتبقى مش متطمنة لهم، فبتستمر في الطيران وفي آخر الطرقات لقيت سلم نازل على تحت وهي اتطمنت لما شافته وقررت تنزل من عليه، وكمان لما قربت عليه لقيت واحدة ست قاعدة على الأرض جنب السلم لابسة جلابية بيضاء وطرحة بيضاء نظيفة وهي شافتها من الجنب فقربت منها وقالت لها السلام عليكم وبصت في وجهها لقيتها ست طيبة جدا وهي ماتعرفهاش لكن لما دققت في وشها لقيتها والدتها (اللي هي جدتي) ووجهها كان كبير وأبيض بلون اللبن الحليب زي ما يكون منور وكانت بتبص لها وتدقق أوي في وشها فهي لما لقيتها والدتها حست إنها شافتها بعد ما توفت وفرحت جدا وسلمت عليها ومسكت إيديها جامد واتشبثت بيها فلاحظت إن إيدها باردة جدا وقالت لها أنا عايزة ملاية أنام عليها عشان أنا نايمة في الهواء.

يشير هذا الحلم إلى طيب الذكرى التي تركتها جدتكم يرحمها الله سبحانه وتعالى في نفوسكم، ورغبتكم في تقديم أي شيء من أجلها، حتى يرحمها الله سبحانه وتعالى، ويجزيها خير الجزاء، وأفضل ما يمكنكم فعله، صدقة جارية، أو أن يحج أحد –سبق له الحج- عنها، أو تكثروا من الدعاء لها بالخير والرحمة.

-6-

حلمت أن اللي كنت مرتبطة بيه عنده محل والمحل كان كل حاجة فيه مش مرتبة والحيطان صفراء ودخلت عليه المحل وكان معاه صحابي راح هو جه وقالي تبيضي لي المحل فأنا ترددي بيني وبين نفسي بس وافقت وبيضت المحل فأخدني ووداني المسجد النبوي ودخلت وكنت بدور على حتة خضرا عشان أصلي فيها ودخلت المسجد وقعدت إلى العمود والأبواب مفتوحة وباين السماء منها وكانت صافية والشمس مشرقة والبحر هادي وأزرق وقمت صليت وفضلت أدعي إن الشخص ده يكون من نصيبي

يشير هذا الحلم إلى إحساسك بأهمية وجودك في حياة فتاك، وحاجته إليك، أو أنك تتمنين أن تكوني مهمة في حياته، صاحبة تأثير، وقادرة على تغيير أوضاعه وتحسينها واحتلال مكانة في قلبه لا تمكنه من الاستغناء عنك أبدًا.

-7-

حلمت أن فيه صبار في الأرض وأن الناس كلها عرفت إن الصبار ده هيكبر ويغطي على كل البيوت فكل الناس قعدت في بيوتها، وقفلت على نفسها خايفة من الصبار ده، بس أنا كنت في بيت شبه الفيلا وكان فيه شباك لسه مش اتقفل وشفت الصبار وهو عمال يلف على البيت بس الحمد لله ما دخلش من الشباك وكان معايا أطفال الجيران والدتهم قالت لي خلي بالك منهم على ما أقفل الشبابيك وأنا أخدت بالي منهم بس كان حلم غريب يا رب أعرف تفسيره..

يشير هذا الحلم إلى عدم قدرتك على الخروج على قواعد وقوانين المجتمع الذي تعيشين فيه، حتى لو أدى ذلك إلى تعرضك لخسارة كبيرة، ولولا ستر المولى سبحانه وتعالى، لكانت حياتك أكثر صعوبة، وللاقيت ما لا قبل لك به.

-8-

حلمت أني رحت غزة أنا وأخويا مع المجاهدين بس كنت خايف جدا من القصف على عكس ما أنا عليه هنا وجه دوري في عملية استشهادية بس أنا كنت خايف جدا من الموت وبقدم خطوة وأخر 100 (كنت جبان)

يشير هذا الحلم إلى أن تأثرك بمأساة غزة وما يحدث لإخواننا هناك، لم يصل للدرجة التي تحركك لفعل إيجابي، يشفي غليلك من اليهود الملاعين، ومع ذلك فهناك أكثر من طريقة آمنة ومضمونة ومفيدة يمكن بها تقديم يد العون لإخواننا، مثل الدعاء والتبرع بالدم وبالنقود.

-9-

حلمت إن حلقي وقع.

يشير هذا الحلم إلى حذرك من وقوع ما تكرهين، وما لا توافقين عليه أو ترحبي به، ولا قدرة لديك على دفعه، أو التعامل معه، بما ينجيك من آثاره، أو يمنع تغير صورتك أمام الآخرين، ولكنك مع ذلك تتمنين أن تملكي القدرة على دفع البلاء قبل وقوعه.

-10-

حلمت أن أنا وأمي وأخين صغيرين مع العلم بأن إخوتي كبار.. أننا دائما في المقابر وكنا أنا وأمي وإخوتي ننزل من على ظهر المقابر حتى نجري ونخرج من هذه المتاهة (متاهة من المقابر) وعندما ننزل نجد أننا على مقابر أخرى ننزل من مقبرة نجد مقبرة وكنت في قمة الخوف والرعب حتى استيقظت من الحلم من شدة الخوف مع العلم بأني أرهب الموت والمقابر والفناء

يشير هذا الحلم إلى عدم قدرتك على تقبل الموت والتعامل معه بنضج كنهاية كل كائن حي، ربما لما يمثله من فقدان للأحبة، ووضعنا تحت رحمة الغيب والمجهول، كما يشير كذلك إلى مدى حبك وارتباطك بأهلك، وخوفك عليهم من نوائب الزمن وتقلباته التي لا يمكن لأحد أن يتوقعها أو يتنبأ بها.

-11-

أنا دايما بحلم أني ماشية مع بنتي ودايما الطرحة بتقع من على شعري ومش باخد بالي غير لما بنتي بتقولي إن شعري باين وإني دايما ماشية في طين

يشير هذا الحلم إلى إحساسك بعدم القدرة على التعامل مع مواقف الحياة، وتحمل مسئولية القرارات بمفردك، مع أنك في موضع مسئولية، ولابد من أن تملكي فكرًا خاصًا بك يساعدك على القيام بدورك الاجتماعي على أكمل وجه، ويشير الحلم من ناحية ثانية إلى مدى حبك واعتزازك بابنتك وثقتك في رجاحة عقلها وقوة حجتها.

-12-

أنا حلمت أني كنت ماشية في شارع كله ظلام وكان فيه اثنان ماشيين وكان فيهم واحد حلو والتاني عادي وكانوا بيعاكسوني المهم إني تجاهلتهم ومشيت لقيت واحد شكله صايع جاي، أنا خفت منه ورحت منادية على الاثنين اللي كانوا بيعاكسوني الأول ليحموني منه، والشخص اللي كان شكله وحش كان عايز يطعني في قلبي لكن الطعنة جت في قلب الشخص الحلو وأنا عورني في الصابع الثالث لإيدي وبعد ما قمت من النوم لقيت قلبي وجعني من الخبطة

يشير هذا الحلم إلى الفراغ العاطفي الذي تعانين منه، وتتمنين العثور على من يملؤه لك، ويمثل الدرع الذي يحميك، والسكن الذي يؤويك، ولكنه يشير كذلك إلى وجود صورة رومانسية ومواصفات معينة لديك عن فارس الأحلام، تتمنين أن تجديها، وتشبعي بها نهمك للحب وللحياة.

-13-

حلمت أني بلبس دبلتين فضة بس شكلهم جميل أوي عمري ما شفت في حلاوتهم مع العلم إن كان فيه عريس بس ما حصلش نصيب بس أخويا اللي كان بيلبسهم لي وبيقولي إيه رأيك فيهم على هيئة إنه جايبهم لحد مع العلم إنه متزوج.


يشير هذا الحلم إلى تفكيرك المشروع في الارتباط والزواج، بمن يقدرك، ويغير حياتك للأفضل، ويحرص على إثارة دهشتك بكل ما هو جديد ورائع، في نفس الوقت الذي يشير إلى مدى حبك وارتباطك بأخيك، وربما رغبتك في أن يكون فارس أحلام المستقبل مماثلاً له في الملامح أو الطباع.

-14-

أنا شفت حبيبتي في المنام وكنا ماشيين ورايحين على بيت والدها وأنا رايح معاها كنت خايف لوالدها يرفضني بس هي كانت في نفس الوقت بتشجعني وتقولي ماتخافش هايوافق

يشير هذا الحلم إلى انشغال عقلك بالمستقبل، وما يمكن أن يحدث من مفاجآت غير سارة، وإن كنت تتمنى أن تسير أمور الارتباط الرسمي بينكما على خير، وتستمد القوة والشجاعة من إيمان فتاتك بك، وتمسكها الشديد بوجودك في حياتها.

-15-

أنا مخطوبة وحلمت إن دبلتي لقيتها طرية جدا واتكسرت أجزاء كتير ومامتي قالتلي خلاص هاجيبلك واحدة غيرها من بتاع الدهب القديم من غير ما حد يعرف خالص وأنت ماتقوليش لأي حد

يشير هذا الحلم إلى إحساسك بوجود مشاكل أو صراعات خفية بينك وبين خطيبك، تخشين منها ومن تأثيراتها عليك، ومن تطور تبعاتها ووصولها إلى درجة خطيرة، في نفس الوقت الذي يبدو أنك لا تخفين أمرا عن والدتك، وتحرصين على استشارتها في كل ما يخص شئون حياتك.

-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr



ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 33
العمل : مهندس
نقاط التميز : 10
رقم العضويه : 15
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: الحلم وتفسيره   الجمعة فبراير 20, 2009 8:02 pm

-1-

شفت في المنام إن أنا خارج مع أصحابي في رحلة وتهنا ولقينا عمارة مبنية جديد، فنمنا فيها لكن صحيت على نقر خفيف ولقيت البحر قدامي الميه بتعلى شوية شوية وهجمت علينا...

يشير هذا الحلم إلى قوة العلاقة بينك وبين أصدقائك ومتابعتك لهم حتى لو كنت لا تعرف المصير أو ما سوف توصلك إليه هذه المغامرة، في نفس الوقت الذي لا تثق فيه في قدراتك أو قدراتهم أن تسعفكم وقت الشدة وتنجيكم مما يراد بكم، وربما كذلك يشير إلى عدم قدرتكم بعد على تحديد الطريق الذي ينبغي عليكم السير فيه من أجل لقاء المستقبل.

-2-

رأيت نفسي أركب جمل لكن كان حجمه ضخم جدًا وعالي جدًا، وكنت في طريقي للكعبة علشان أحج...

يشير هذا الحلم إلى شوقك الكبير لرؤية بيت الله سبحانه وتعالى، ولو كثرت المشاق وركبت في سبيل ذلك الصعاب، فأنت تتمنين الدعاء عند أستار الكعبة والفوز بالرحمات والفيوضات الإلهية والدعاء لرب العزة سبحانه أن يرفع عن كاهليك أثقال الأوزار.

-3-

عندما كنت صغيرا كنت أرى حلما يتكرر، وهو إني في ليلة زفافي بجري في مكان كله جبال أنا وعروستي وفي حد بيجري ورانا ليه مش عارف؟....

يشير هذا الحلم إلى عدم الثقة في الظروف المحيطة بك أن تقف إلى جوارك وتؤازرك وقت أن تحتاجها، وكذلك ربما يشير إلى عدم ثقتك في نفسك أو في قدراتك أن تسعفك وقت أن تتمنى ذلك ويحين أوانه.

-4-

حلمت إني قاعد مع الإنسانة اللي أنا بحبها ومع أسرتها مع أن الحلم ده مستحيل يتحقق، إيه تفسير هذا الحلم....

يشير هذا الحلم إلى محاولة العقل الباطن تخفيف حدة الصراع النفسي والتوتر الذي تمر بهما من جراء إحساسك باستحالة وصول حبك إلى بر الأمان، من ثمَّ يحاول إرضاءك وتقريب المستحيل منك، فترى في عالم الحلم فتاتك وقد جلست إليها ومع أسرتها كذلك حتى يمدك بشيء من انتعاش ومن قدرة على مواصلة الكفاح في الحقيقة؛ لتحقيق ما رأيت طرفًا منه في الحلم.

-5-

بسم الله الرحمن الرحيم، كان لي بنت أخت وكان عمرها 17 عاما وأنا 20 وتوفيت منذ 60 يوما، وكانت أكثر من صديقتي فحزنت كثيرًا، وحلمت بها من يومين أنها ميتة وكانت تأتي لنجلس معا ثم تمضي إلى مكانها حيث القبور، وكنت أسألها عن الآخرة وعمن دخل الجنة ومن دخل النار ممن أعرفهم ثم عن نفسي فقالت إني خاطئ، ثم استيقظت على رنة التليفون وكان ذلك بعد الظهر.. ومن يومها وأنا دماغي ستنفجر من التفكير ولا أعرف ماذا أفعل علما بأني كنت في أيام امتحاناتي الجامعية.. وشكراااااا

يشير هذا الحلم إلى مدى افتقادك لابنة أختك يرحمها الله سبحانه وتعالى، وتأثير ذلك على حياتك وربما رغبتك الداخلية في التغيير من ذاتك وإعادة تقييم موقفك مع الله سبحانه وتعالى ومنح الدين رقعة أكبر في حياتك؛ لأنك تأكدت بما لا يدع مجالاً للشك أن الموت يأتي بغتة وفي أي سن وزمان ومكان.

-6-

حلمت إني ماشي في الشارع وقت الغروب وفجأة سمعت نداء من الجوامع أن خبراء الأرصاد قالوا أن الشمس تشرق غدًا من الغرب وتغرب من الشرق، وبدأت الجوامع في إذاعة القرآن الكريم، والناس بتجري على الجوامع وهي بتبكي وخايفة، وصحيت من الحلم مفزوع.....

يشير هذا الحلم إلى إحساسك بالخوف من الله سبحانه وتعالى ومن قيام الساعة وأنت لم تفعل من أجلها الشيء الكثير، وكذلك تريك كل ما يحدث حولك من أحداث دامية على مستوى العالم ومن خلاعة ومجون في قنوات التليفزيون ومن ضيق أخلاق الناس وزوال نعمة العقل والرحمة من قلوب كثير منهم مما يجعلك تتصور أن القيامة بالفعل على وشك القيام فجأة.

-7-

أنا حلمت إني شفت واحد صاحبي كان معايا وفجأة كان عمال يبعد وأنا كنت بانده عليه لحد ما اختفى، وصحيت وأنا بعيط، وحلم تاني كنت شفت عائلة واحد صاحبي أمه وإخواته وهو أقرب الناس ليه.....

يشير هذا الحلم إلى قلة ما تملك من أصدقاء ربما لأنك لا تثق في الناس بسهولة أو أنك مررت بالكثير من التجارب المؤلمة مما أورثك الحذر والحيطة والتأني في اختيار الأصدقاء، وكذلك يشير هذا الحلم إلى خوفك على علاقتك بصديقك من أن يحدث لها ما يعكر الصفو أو يخرج بها عن مسارها الذي تتمنى.

-8-

حلمت أن في عين بتطلع من وجهي وبعد كده راحت في إيدي وقعدت تمشي وطلعت حبوب في وجهي كتير...

يشير هذا الحلم إلى خوفك من نفسك ومن تصرفاتها التي لم تعد تعجبك أو تعجب من حولك مؤخرًا لكنك تحس بالضعف أمام رغباتك ولا تتمكن من قمعها بسهولة، ومن ناحية أخرى ربما يشير هذا الحلم إلى حاجتك لتقييم وضعك وأهدافك من جديد ومحاولة وضع ما يمكنك تحقيقه وما يسهل عليك بلوغه حتى لا تتورط في مصيدة وضع أهداف أكبر من إمكاناتك فلا ترث في النهاية غير الخيبة والحسرة وتضييع الوقت.

-9-

أنا حلمت إن في واحد كان بيتصل بيه وكان بيقول لي أنه رئيس الجن وكان بيقول لي كلام مخيف قوي، وكان بيهددني وكان بيتصل بيه ويسمعني آية قرآنية اللي هي بتوضح طريقة الأضحية، وعلى فكرة هو كان بيكلمني في صوت ابن خالتي...

يشير هذا الحلم إلى الخوف من المجهول وعدم الإحساس بالأمان في البيئة التي يعيش فيها الإنسان ومما يمكن أن تفاجئنا به الحياة ولم نكن على استعداد له أو نتوقع حدوثه لنا بالذات، وربما يشير كذلك إلى تغليب الجانب الخرافي وغير المعقول من شخصياتنا على ما نملك من أدلة وبراهين ودين وعلم وفشلنا في إيجاد تفسير منطقي ومقنع لما نمر به في حياتنا من مواقف وأحداث. كما أن هذه النوعية مرتبطة بسن الحالم وتكثر في السن الصغيرة نتيجة قلة الخبرة وتختفي تدريجيًا مع بلوغ الحالم درجة من الوعي وتحمل المسئولية، وكونك تسمعين هذا الصوت بصوت ابن خالتك: إشارة إلى عدم صفاء الود بينكما وربما توقعك الإيذاء منه أو على الأقل عدم الإسراع لمساعدتك وقت تحتاجين ذلك.

-10-

يوجد صديقة لي مش عارف اللي كان شافته منام ولا حلم بس أرجو الإفادة، تقول الصديقة لي إنها رأتني معها في مكان بعيد بتقول إنها الواحات، وفي نفس الوقت تقول إنها رأتني أعوم في مياه وهي تراني من بعيد فقالت لي إنها مش عارفة تحدد بالظبط إذا كنت أنا باعوم أو باغرق في المياه، شكرًا.....

يشير هذا الحلم لإحساس صديقتك بما تشعر به من اضطرابات وما تمر به من معوقات تعكر عليك صفو حياتك ومعاكسة الظروف المحيطة بك لما تتمناه وتحلم به وربما كذلك تفكيرها المستمر في حالك وانشغالها بمشاكلك وشعورها بالعجز عن مد يد العون والمساعدة في أمسِّ الوقت الذي تحتاج فيه إلى النصح والإرشاد.

-11-

حلمت إنى كنت مخلص لواحد أنا ماعرفوش أكل وأكلته لبس واشتريت له لبس، أي حاجة أنا اللي باجيبها له، وكان أكبر مني بعشرين سنة، وفجأة لقيته بيخوني مع مراتي، يا ريت تفسير ليه.....


يشير هذا الحلم إلى خوفك الشديد من تدخل أي ظروف غير متوقعة في العلاقة بينك وبين زوجتك تؤدي لإفسادها عليك أو تغيير مشاعرها من ناحيتك، بل وربما تحذر من هذه الضربة ممن تعتز بهم وتعدهم أصدقاءك أكثر من غيرهم، وربما يشير كذلك إلى عدم ثقتك في قدرتك على الاحتفاظ بمشاعرها لأطول من ذلك بفعل الظروف الاقتصادية ـوربما الاجتماعيةـ السيئة المحيطة بكما، كما يشير كذلك إلى خوفك من إسداء المعروف إلى غير أهله.

-12-

حلمت أن إسرائيل جم عندنا أو في فلسطين مش فاكرة، ولكن إحنا اخترعنا أجهزة وحطيناها في كل مكان، لكن أطلقوا علينا صاروخ فنزل عليها، والقاعدة اللي رمت الصواريخ تيجي لنا....


يشير هذا الحلم إلى تفكيرك في أمر هذه البلد وأمنيتك أن تظل دائمًا في سلام وبلا منغصات تستنزف طاقتها وطاقة أبنائها الذين لديهم ما يكفي من الهموم والمسئوليات الثقال، كما يشير إلى مدى كراهيتك ـوكراهيتنا جميعًاـ لإسرائيل وتوقعك الغدر منها في أي لحظة، وأيضًا: تأثرك بالأحداث الجارية من حولك ورغبتك في أن يكون لك دور فعال في كل ذلك.

-13-

حلمت بشخص أكثر من مرة كان بيديني قلم كحل، وكان بيقولي إن الكحل بيكون حلو في عينيك.....

يشير هذا الحلم إلى اهتمامك الدائم بمظهرك ورغبتك المستمرة في الظهور بمظهر حسن ومتجدد أمام من حولك حتى تضمني الفوز باهتمامهم واحترامهم، كما يشير إلى إحساسك باهتمام هذا الشخص بك وربما حرصه على أن يتقرب منك عن طريق امتداحك وتحري ما يسعدك ويسعد قلبك.

-14-

حلمت أن أبويه مات ودي حاجة حلمت بيها كذا مرة، وحلمت أن أختي ماتت، وأنا مش عارف إيه معنى الأحلام دي..


يشير هذا الحلم إلى حبك الشديد لأسرتك وخوفك على كل فرد من أفرادها من مصائب الحياة ومصائبها خاصة تلك التي لا نملك ردها عمن نحب أو تحمل تبعاتها بالنيابة عنهم، ومن ناحية أخرى ربما يشير هذا الحلم إلى الترابط الأسري الذي تنعم به وتعيش في ظله.

-15-

رأيت في حلمين متفرقين وفي مدة تتراوح بينهم شهر أن هناك كلبا شكله غريب جدًا ووحش جدًا وأنا خائف جدًا منه، ولكن لم يقترب مني أو ينال مني.

يشير هذا إلى حذرك وخوفك من شيء لم يحدث بعد وربما لا يحدث لكن ما يحركك هو عقلك الباطن الذي يهيب بك أن تتخذ احتياطاتك وتكون على يقين وثقة من خطوتك القادمة إذا حدث ما يسوء حتى لا تفاجىء بموقف لا يمكنك التعامل معه أو إيقافه عند حده في الوقت المناسب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr



ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 33
العمل : مهندس
نقاط التميز : 10
رقم العضويه : 15
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: الاحلام   الجمعة فبراير 20, 2009 8:05 pm

-1-

حلمت بابن عمي إنه خطيبي وبيخوني مع واحدة وكأنه ماغلطتش ولا عمل حاجة تزعل أبدا، أنا تعبت من الحلم ده

يشير هذا الحلم إلى وجود مشاعر إيجابية من ناحيتك تجاه ابن عمك، في نفس الوقت الذي يبدو أنه لا يشعر بك، ولا يحترم مشاعرك، ومن ثم فأنت تشعرين بالقلق من المستقبل واحتمالاته، لأنه لا يوجد شيء جدي أو واضح أو مباشر.

-2-

حلمت أني اتحبست 3 سنين بس ظلم بتهمة قتل واحدة، أرجوكم أنا قلقانة جدا وبجد الموقع ده بيقدم حاجات جامدة جدا

يشير هذا الحلم إلى خوفك من المجهول، ومما تخبئه لك الدنيا، كما يشير إلى خوفك من المواقف التي تعجزين عن التصرف معها، أو الخروج منها بلا خسائر، وبلا مساعدة من أحد، أو وقوف أحد إلى جوارك.

-3-

حلمت قبل العيد ب3 أيام أن جدي المتوفي من سنتين الله يرحمه موجود على قيد الحياة في حجرته التي كان يجلس بها دائما وكان يجلس أمام باب البيت في وسط أصدقائه وبيضحك ووجهه منور وأحمر ولابس جلباب أبيض وطاقية بيضاء، ووقتها قلت لنفسي إني لما أكبر شوية ويكون معاي فلوس أكتر هشتري له ملابس داخلية

يشير هذا الحلم إلى حسن ذكرك لجدك يرحمه الله سبحانه وتعالى، وأمنياتك له بالخير، وبأن يكرمه المولى سبحانه، ويعوضه عما لاقاه في الدنيا، ويجزيه خير الجزاء، من ناحية أخرى ربما يشير إلى رغبتك في أن تقدمي له أي شيء، وليس هناك أفضل من الدعاء والصدقة على روحه برًا به، ورفعًا لدرجته عند المولى سبحانه وتعالى.

-4-

حلمت أن نائب نساء وتوليد بالمستشفى التي أعمل بها سيسافر ببعثه تعليمية في لندن فقال لها إخصائي المجموعة اتركها لسارة ثم حلمت إني وأنا بالطائرة المتجهة إلى لندن وجدت نائب النساء والتوليد هذا اشترك بالرحلة وأتى وجلس بجواري بالطائرة وكانت تكلفة الرحلة أو السفر 4 آلاف ج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضا متولى20
مشرف منتدى مالتى مديا الاسلام
مشرف منتدى مالتى مديا الاسلام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 19
العمر : 30
الموقع : http://7elgana.ahlamontada.com
العمل : محاسب
المزاج : عسل
نقاط التميز : 10
رقم العضويه : 4
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحلم وتفسيره   الأحد فبراير 22, 2009 3:09 pm

غفر الله ذنبك وفرج الله كربك وجعلك من عبادة الصالحين
اخوك رضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7elgana.ahlamontada.com
جاك
عضو بورنزى
عضو بورنزى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 207
العمر : 35
الموقع : ديرب نجم
العمل : محاسب
المزاج : رايق
نقاط التميز : 1000
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحلم وتفسيره   السبت أكتوبر 10, 2009 12:03 am

غفرا الله ذهنبك ويكون في مزان حسناتك يا رب العالمين

يسلموو يدك علا احلا موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7elgana.ahlamontada.com/forum.htm
داليا



انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 26
العمل : طالبه
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: الحلم وتفسيره   الثلاثاء يونيو 12, 2012 1:30 am

السلام عليكم انا دئما احلم بالانسان الى انا كنت بحبوا ان هو عندنا فى البيت وكمان حلمت انى اننا وهو وصحبه كا ماشيين فى طريقه كنا بنهزر وبنضحك وكان جمب مننا بحر وحوليه شجر وكان فوق البحر جسر يعدى النحيه التانيه واليمه التانيه دى كان فيها بيوت قديمه بس كان شكلها لزيز عبرنا الجسرانا وهوبس صحبوا اختفى ودخلنا البيت الى قدام الجسر على طول لقيت اختى وصحباتى الاتنين وبنت اختى الصغيره ودننا طلعين وسبنهم على السلم وكان البيت ده بيتعملوا شويه ترميمات دننا طلين وفجاه قالى استنى الدور الجاى مش معملوا ترميم وقفنا انا وهو ع السلم وراح بيسنى ما هو تفسير الحلم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Frawlah



انثى عدد الرسائل : 1
العمر : 26
العمل : لااعمل
تاريخ التسجيل : 05/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: الحلم وتفسيره   الثلاثاء فبراير 05, 2013 2:00 am

السلام عليكم اولاً انا دحيم سجلت في المنتدى وجديده ابي بعد اذنكم تفسرولي حلم شاغل بالي كثير الحلم هوا :
حلمت اني احلم اختي المرحومه رحمة الله عليها عندنا في البيت وكان في العيد وانو انا جالسه بغرفتي وهيا برا في الصالون بعدين شفت الكعب حقها اكرم الله السامعين ولبستو كان لونه اسود وبعد شويه سمعت انها خلاص رايحه لحقتها انا عند باب البيت وقلتلها ليش ماشيه من غير ماتسلمي عليا قالتلي عشان حشوفك قريب بعدين انا حضنتها وبكيت كثير وهيا مسحت على ظهري وقالتي لاتبكي انشالله حترتاحي وراحت وصحيت من الحلم الي كنت احلمو جوا الحلم صحيت وانا ابكي وماقلت لأحد سبب بكائي بس كنت مبسوطه اني واح اشوفها مثل ماقالتلي ودخلت الحمام الاه يكرم السامعين وقضيت حاجتي وقلت هادا مستحيل يكون اضغاث احلام اختي جايه من دار حق وكلامها حق وبس ىصحيت من الحلم كله يعني انت حلمت اني احلم هادا كله اتمنى اكون قدرت اوصل الحلم كويس وتكونو فهمتو عليا واتمنى الرد لأنه شاغلني كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحلم وتفسيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المهندس أحمد جلال عشه العام بديرب نجم -محافظة الشرقيه :: المنتدي الاسلامي العام :: منتدي تفسير الاحلام-
انتقل الى: